مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/01/2022 12:19:00 م

مانشستر يونايتد يقتنص تعادلاً مهماً من أتلتيكو مدريد
 مانشستر يونايتد يقتنص تعادلاً مهماً من أتلتيكو مدريد
تصميم الصورة : ريم أبو فخر
  
الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد الإنكليزي & أتلتيكو مدريد الإسباني

استطاع نادي مانشستر يونايتد انتزاع التعادل من بطن الحوت المدريدي في آخر دقائق المواجهة التي جرت بينهما في مدريد على ملعب ميتروبوليتانو الخاص بنادي أتلتيكو مدريد.

مانشستر يونايتد على الرغم استحواذه على الكرة أكثر، إلا أنه بقي بعيداً عن مناطق منافسه، فلم يهدد مرمى يان أوبلاك إلا في مراتٍ قليلةٍ.

على العكس من ذلك كان صاحب الأرض فعالاً، وسنحت له عدة فرص لإنهاء اللقاء لمصلحته، لكنه لم يستغلها فأضاع الفوز من بين يديه.

نادي أتليتكو مدريد دخل المباراة بجديةٍ كبيرةٍ

 واستطاع نجمه البرتغالي جواو فيلكس تسجيل أول أهداف فريقه في الدقيقة السابعة برأسيةٍ قويةٍ، عجز مواطنه دي خيا، حارس مرمى المان يونايتد عن التصدي لها.

كتيبة المدرب دييغو سيميوني حاولت كثيراً زيادة غلتها من الأهداف، لكن دون أن تنجح.

وبينما كانت المواجهة تتجه نحو الختام بتفوق الروخي بلانكوس، ضرب المتألق برونو فرنانديز دفاعاتهم بتمريرةٍ سحريةٍ، وصلت للسويدي انثوني ايلانغا، الذي لم يتوانى عن ايداعها الشباك قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بعشر دقائق.

تعادلٌ مخيبٌ لأتلتيكو مدريد، الذي لم يستغل أفضليته في المباراة، وكون مباراة الإياب ستجري على ملعبٍ صعبٍ للغاية، ملعب الأولد ترافورد عرين الشياطين الحمر، حيث من المقرر إقامتها في الخامس عشر من شهر آذار القادم.

فهل سيستطيع النادي الإسباني تقديم نفس المستوى خارج أرضه؟ أم أن مانشستر يونايتد سوف يستغل عاملي الأرض والجمهور لحسم تأهله وإقصاء منافسه من البطولة العريقة؟

وأنت عزيزي المتابع، مَن رأيك المفضل للعبور من الناديين؟

شاركنا بتوقعك من فضلك.

ضياء سليم


إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.